الولايات المتحدة..”البؤرة الجديدة لتفشيوباء كورونا”

كانت منظمة الصحة العالمية قد حذرت من احتمال أن تصبح الولايات المتحدة بؤرة جديدة لتفشي فيروس “كورونا” (كوفيد-19) بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة إلى أكثر من 74 ألفا.

infoGraphic_s_51549594428bb537f750a25a3f0db1aa

About The Author

Related posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *