خبر سار للمنتخب المغربي قبل ملاقاة “الفراعنة”

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، إعفاء جميع اللاعبين الحاصلين على إنذارات منذ بدء المنافسة القارية، وإلغائها بصفة نهائية.

وجاء قرار “الكاف” طبقا للقوانين المعمول بها بالمنافسة القارية، والتي تنص على إعفاء لاعبي المنتخبات التي وصلت إلى ربع النهاية، من الإنذارات التي تحصلوا عليها خلال دوري المجموعات.

ويذكر أن المنتخب المغربي تحصل لاعبوه على خمس إنذارات، الأولى لمروان داكوستا، تليه اللاعبون مبارك بوصوفة، المهدي بنعطية، كريم الأحمدي، ومنير المحمدي.

About The Author

Related posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *