سيارة تدهس شرطيا في فاس وتلوذ بالفرار

أصيب شرطي مرور، يوم الاثنين، بإصابات بليغة بعد أن دهسته سيارة مجهولة حين كان يزاول مهامه على مستوى شارع الجيش الملكي وسط مدينة فاس.

وقد لاذت السيارة المذكورة بالفرار بعد ارتكابها لهذا الحادث. وأعلنت حالة استنفار قصوى، عبر أجهزة اللاسلكي، في صفوف جميع وحدات تنظيم السير والجولان، التابعة لولاية أمن فاس، من أجل توقيفها.

وهرعت إلى موقع الحادث عناصر أمنية بمختلف رتبها قبل نقل الشرطي المصاب، على متن سيارة إسعاف، نحو المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني لتلقي الإسعافات الضرورية.

About The Author

Related posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *