نادي الصحافة والإعلام في ضيافة عامل إقليم بنسليمان

 عامل بنسليمان يتوسط نادي الصحافة والإعلام


خليل حسن
استقبل سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان نادي الصحافة والتواصل وذلك بمكتبه الخاص. ودام ذات الإجتماع زهاء ساعة ونصف تم خلاله مناقشة مجموعة من النقط التي تهم تنمية الإقليم وسبل الرفع من مستواها ودور الإعلام في الدفاع عن مكتسبات الإقليم ومتطلباته على كل الواجهات. وفي سياق الحديث عن البرنامج العملي المستقبلي لنادي الصحافة والإعلام تناول أعضاء النادي مجموعة من المحطات المرتبطة بتنظيم عصري ومهيكل لهذا النادي وجعله مفتوحا في وجه كل الطاقات الإعلامية المحلية والإقليمية. وكانت أولى الخطوات الهامة الإجتهاد من أجل توفير مقر عصري ومجهز لذات النادي. وكان عامل الإقليم كعادته منشرحا للقائه بمكونات الصحافة المحلية ووعد الجميع بالحرص على حسن التواصل والتعاون الجاد والمثمر لما يخدم المصلحة العليا لإقليم بنسليمان بكل القطاعات.

About The Author

Related posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *