أفاد مصدر أمني أنه جرى، صباح اليوم الأحد بمدينة الرباط، معاينة حادثة سير نتج عنه إصابات جسدية، بين سيارة تابعة للمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني وسيارة أجرة من الحجم الصغير.
وتعود أسباب هذه الحادثة، حسب المعاينات الأولية وإفادات عدد من الشهود الذي حضروا أطوارها، إلى عدم احترام سائق سيارة الأجرة لأسبقية المرور عبر اليمين، الشيء الذي نتج عنه اصطدامها بسيارة الشرطة بشكل جانبي مما أدى إلى انقلابها.
وأكد نفس المصدر أنه تم نقل ثلاثُ موظفي شرطة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما لم يتعرض سائق سيارة الأجرة لأية إصابة جسدية،علما أن البحث لا زال جاريا لتحديد باقي ظروف وملابسات هذه الحادثة.